الدلتا لتأمينات الحياة تستهدف 200 مليون جنيه أقساط بنهاية العام الجاري

عمومية “الدلتا لتأمينات الحياة” توافق على زيادة رأسمالها إلى 85 مليون جنيه
November 27, 2018
«الدلتا للحياة» تفوز بتغطية العاملين بهيئة الرقابة المالية
May 5, 2019
Show all
الدلتا لتأمينات الحياة تستهدف 200 مليون جنية أقساط بنهاية العام الجاري

كشف عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن خطته الاستراتيجية الطموحة والتي تستهدف التوسع الجغرافي وافتتاح فروع جديدة خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف الزيبق في تصريحات خاصة لـ “البوصلة”، أن شركته تستهدف الوصول بحجم الأقساط إلى 200 مليون جنيه بنهاية العام المالي الجاري ” 2018 ـ 2019 “.

 

وأشار العضو المنتدب لـ “الدلتا لتأمينات الحياة” أن إجمالي حجم استثمارات الشركة تجاوز مليار جنيه، بالإضافة إلى أن محفظة الشركة التأمينية في الحياة الجماعية والفردية، حيث ان قطاع التأمين الجماعي يستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي محفظة الشركة بنسبة تبلغ نحو 60%، وتأمينات الحياة الفردية نصيبها 40 % الباقي من المحفظة.

 

كما أن “الدلتا لتأمينات الحياة ” بصدد إفتاح فرع جديد خلال هذا العام الجاري ويذكر أنها قامت بافتتاح فرعها الجديد في محافظة الإسكندرية الشهر الجاري. والذي يعتبر الفرع الثاني للشركة في تلك المحافظة الكبرى.

 

وكشف عاطف الزيبق العضو المنتدب لـ ” الدلتا لتأمينات الحياة ” أن المستهدف من الفرع الجديد في الإسكندرية تحقيق 2 مليون جنيه أقساط خلال العام الأول من بداية تشغيله الفعلي.

 

وبلغ عدد فروع شركة ” الدلتا لتأمينات الحياة ” حتى الأن 21 فرع. وجارى التوسع في تعاقدات التأمين البنكي حيث يجرى حالياً مفاوضات مع أحد البنوك الكبرى للتعاقد على التأمين البنكي، وهذا بخلاف التعاقد القائم مع أحد أكبر البنوك العاملة بالسوق المصرية.

Comments are closed.