الدلتا لتأمينات الحياة تقتنص وثيقة الحجاج باجمالي 5.8 مليار جنيه

الدلتا لتأمينات الحياة ترفع أرباحها إلى 22.7 مليون
July 8, 2018
Show all

عاطف الزيبق: رفع مبلغ تغطية الوفاة إلى 75 ألف جنيه للفرد الواحد

إقتنصت شركة الدلتا لتأمينات الحياة وثيقة التأمين على الحجاج المصريين الموسم الحالي للعام الثاني على التوالي بإجمالي 5.8 مليار جنيه.

وقال عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، أن الوثيقة تتضمن تغطية الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديم للحجاج المصريين البالغ عددهم 78.138 ألف فرد، بما تتضمنه من حجاج القرعة والتابعين لوزارة التضامن الإجتماعي والجمعيات الأهلية والحج السياحي.

وأضاف الزيبق في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الشركة نجحت في إقتناص الوثيقة للعام الثاني على التوالي بعد منافسة قوية مع بعض شركات تأمينات الحياة بالسوق.

واوضح أنه تم رفع حجم التغطية في حالات الوفاة إلى 75 ألف جنيه الموسم الحالي؛ مقابل 70 ألف جنيه الموسم الماضي.

وزادت حصة مصر من عدد الحجاج منذ الموسم الماضي بنحو 16 ألف حاج بعد أن أنهت المملكة توسعات الحرم الإنشائية والمكانية، إذ كان نصيب مصر العام قبل الماضي نحو 62 ألفا و511 حاجا، وزاد الموسم الماضي ليبلغ 78 ألفا و138 حاج، بعد أن رفعت المملكة نسبة التخفيض البالغة 20% والتي أقرتها منذ 3 مواسم؛ بسبب عمليات التوسعات بالحرم، وتشمل الحصة 22 ألفا و500 حج قرعة و12 ألفا جمعيات أهلية و36 ألف حج سياحة بخلاف حصص الهيئات.

وكانت شركة الدلتا لتأمينات الحياة نجحت في إقتناص مناقصة التأمين على حجاج الموسم الماضي بعد منافسة مع شركتي المصرية للتأمين التكافلي “حياة”؛ والمهندس لتأمينات الحياة، وقدرت التعويضات المستحقة للحجاج المتضررين منهم نحو 10 ملايين جنيه.

المصدر

الدلتا لتأمينات الحياة تقتنص وثيقة الحجاج باجمالي 5.8 مليار جنيه

Comments are closed.